8 800 775-65-06 (مجاني في أنحاء روسيا)
حول الشركة للتجّار الاستثمارات للشركاء المحطّات التعليم المُنتدى محطة الانترنت
اطرحها — لديك أسئلة

اطرح سؤالك على الخبراء

إغلاق

سياسة إعادة الأموال

تمّ تصميم سياسة إعادة الأموال بهدف تقليص المخاطر المالية و القانونية للشركة، و لتصبح الشركة قادرة على مكافحة عمليات غسل الأموال و تمويل النشاطات الإرهابية.

لدى الشركة الحق في حجب الدخول إلى غرفة المكتب الخاصة، بالإضافة إلى الحق في إيقاف عمليات التداول في الحسابات و إلغاء طلب إيداع، إخراج أو إستعادة المال في حال كان مصدر الأموال أو نشاط العميل يتعارض مع سياسة غسل الأموال و تمويل الإرهاب.

لا تقوم الشركة بإلغاء الصفقات التجارية المُنجَزَة، و لذلك تملك الشركة الحق بإرجاع المال إلى المُرسِل، في حال لم يتم تسجيل أي نشاط تداولي في الحسابات التجارية خلال شهر من لحظة الإيداع.

في ظل أسباب موضوعية و في حال الضرورة فلدى الشركة الحق في استرداد الأموال التي تمّ الحصول عليها عبر أيّ نظام للدفع بما في ذلك بطاقات الائتمان و القرض. مع العلم أنّ استرداد الأموال سيتمّ عبر المحافظ الالكترونية و البيانات المصرفية التي استخدمها العميل عند إيداعه للمال.

في حال قامت الشركة بتصنيف نشاط العميل على أنّه غير لائق أو على أنّه مخالف للهدف الطبيعي لاستخدام خدمات الشركة ، و بغض النظر عن نيّة نشاط العميل (مقصود أو غير مقصود ، شريفة أو غير شريفة) فإنّ لدى الشركة الحق بالتصرّف وفقاً لهذه الوثيقة و دون إعلام مسبق للعميل.

عند الإيداع في الحساب التجاري عبر البطاقة المصرفية فإنّ العميل يتعهّد بعدم تقديم طلب استرجاع الدفعة المودعة في الحساب التجاري إلى البنك أو إلى مزوّد بطاقات الإئتمان/الخصم خلال و بعد الإنتهاء من استخدام خدمات الشركة. في حال حصلت الشركة على طلب إسترجاع الدفعة فإنّه لدينا الحق في حجب الدخول إلى غرفة العميل الشخصية و تجميد الرصيد الجاري للعميل و إعادة الأموال إلى حساب العميل الخاص ، و ذلك بعد سداد جميع الرسوم و التكاليف و العمولات.

ستقوم الشركة باتخاذ جميع التدابير اللازمة من أجل منع الأشخاص من الطرف الثالث أن يقوموا بالسحب أو الإيداع من/في حساب العميل. عمليات سحب و إيداع الأموال من/في الحساب يمكن أن يقوم بها فقط صاحب هذا الحساب.